.

.

الأربعاء، 20 سبتمبر، 2017

للحلوي التي لم يتذوقها احد

لهولاء الذين لم تكن هذه افضل اربع اعوام في حياتهم
للذين تُركوا واهُملوا وتٌأذوا وتم السخرية منهم
للذين لم يشعروا ابداً انهم مرغوب فيهم
وأن لديهم مكان وسط هذا الحشد الكبير
للغرباء أينما ذهبوا
للذين خرجوا منها كما لم يدخلوا
بقلوب محطمة
والمزيد من الكدمات والجروح والكسور 
كانوا حلوي 
ولكن لم يتذوقها احد
للذين لم يجدوا كتف ليبكوا عليه
ولم يجدوا حضن يتسع لحزنهم
وكل شيء كان قاسي جداً عليهم
كان فوق طاقة احتمالهم
للذين لم يقال لهم الحقيقة
ان وجوههم تنير المكان
وان قلوبهم شاسعة
بامكانها ان تبتلع الكون كله
وانهم افضل من ان يكونوا هنا
وانهم افضل من كل من هنا
للذين لم يكونوا صداقات 
او كونوا صداقات
فكانت مؤذية ازاحت العصابة من فوق اعينهم
عن بشاعة  هذا العالم
وللذين اراهم العالم عينيه الحمراء
ولم يكن لطيفاً معهم ابداً
واطلق عليهم كل نقمه
للذين قتلهم الضغط والخوف والقلق
فراقبوا العالم ينهار في صمت
ينهار علي رؤوسهم 
ولم يستطيعوا الاعتراض
الذين تخبطوا وتخبطوا 
وظنوا انهم سيصلوا 
كالغريق يحارب وسط البحر
وينجوا ليجد ان قدمه مبتورة
انه وحيد وان الرؤية ضبابية
فيكتشف انه لم ينجوا اصلاً
انا بعتذر
عن الايام الطويلة
التي لم تمر سريعاً
والاشياء المؤلمة
التي حدثت
أنا بعتذر
انني لم اكن موجودة للكل
لم اكن موجودة للعالم كله
لم افتح ذراعي للعناق
ولم احمل الكون فوق كتفاي
وكنت اغرق في معاناتي
وفي افكاري وفي قلقي وفي خوفي
وكنت واحدة منكم
فلم استطع انقاذ احد
حتي نفسي
كنت كسترة نجاة 
تغرق
*البوست ده انا بكتبه من اليوم اللي اخدت فيه الاجازة
ولسه مخلصش ومعتقدش هيخلص


هناك تعليق واحد:

  1. لا أعرف كم تكون هذه المرة بعد عشرات المرات التي أقرأ فيها هذا أو هذه ال..- لا أعرف ماذا يمكن أن أسميها - الساحرة.

    أعتقد أنه حان الوقت للاحتراف.

    ردحذف

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))