.

.

السبت، 16 سبتمبر، 2017

سبتمبر بالنسبة لي

اتسائل
دائماً
اذا كنت احاول جذب الاهتمام
او اثارة الشفقة
اذا كنت احاول ان اثير حتي شفقة نفسي
اعرف انني لم اعاني
في هذا العالم بما يكفي
وبالرغم من ذلك
ابحث عن المعاناة
اخلقها واخاف منها
تراودني افكار انتحارية
وطرق للهروب
تنتهي بالموت
كالقفز امام سيارة علي الطريق السريع
اري نفسي ادهس طوال الطريق
او الموت بطريقتي المفضلة
القفز من مرتفعات
القفز بشكل عام
اتخيل كل الطرق الممكنة للموت
انا لست شجاعة
بما يكفي
لمقاومة ما يحدث علي
انا ورقة
قلبي ورقة
فارغ، خفيف، ضيق
ولا يتسع للكون
اسقط في اختبارات
كنت انجح بها عادة
واخاف من اشياء لم اهتم بها من قلبي
ويرتجف قلبي اغلب الوقت
ولا استطيع التنفس
اغلب الوقت احاول ان اجمع
اكبر قدر ممكن من الهواء
ولا اشعر انني اتنفس
احاول ان اكون شخص
لست انا
احاول ان اكون كل الاشياء الجيدة في هذا العالم
ولكني لست كذلك
نقاوم الاشياء السيئة
ولكنها مورثة
كيف تهرب من الاشياء لا يمكن الهروب منها
كيغ تهرب من الخوف
كيف تهرب من الاشياء السيئةالتي تفعلها
بداخلي اظن غضب
لا يفصح عن نفسه
لذلك اري نفسي
باستمرار اهشم اشياء من حولي
اقذف الاشياء
لا استطيع اغلب الوقت
معرفة ما هو طبيعي
ما هو مصطنع
انا فارغة غارقة في الخفة
وفي الوقت نفسه
ممتلئة ومثقلة
اغرق واطفو في الوقت ذاته
اعرف ان ليس لدي قالب
يتسع الي
لانني فقط
اعرف ان هناك شيء
خاطئ
انا لا اعرف ماذا اريد
ولم اجرب لاعرف
واخاف ان اجرب
اليوم كنت افكر
انني سندم علي كل اللحظات
التي لم افعل فيها اي شيء
هذا هي حياتي
لحظات لا معني او فائدة منها
لا تؤثر علي العالم
احب نسمات الهواء
وعقلي الذي لا يفكر
اغلب الوقت
ولا يتذكر اي شيء
دائما

هناك تعليق واحد:

  1. مشاعر متلخبطة
    وصراع دايما جوة كل واحد نفسه يعمل حاجة
    أحسنتي

    ردحذف

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))