.

.

الثلاثاء، 25 يوليو، 2017

الاشياء البائسة التي اكتبها

انا لا امانع
ان اخذل الاخرين

انا احب الهروب
بالرغم من كل شيء

افضل الهروب عن اي شيء

الاشياء كلها سعادة مؤقتة
ولا شيء يستمر
واعود للرمادي
كل شيء يعود للرمادي

انا بهرب من كل شيء
علشان انا ببساطة
مبقدرش اعمل اي شيء

ومبحبش احاول

انا ابني القبر
وارقد فيه

انا ابني اسوار 
وابكيهم
ابكي كل شيء

انا اتجنب الناس
ولا استطيع العيش بدونهم

لا اتحدث عن اي شيء
وكل شيء يجب التحدث عنه

ولا افعل اي شيء

لو ان حياتي كانت فيلم
لكان مشاهد 
لمواقف لم افعل فيها شيئاً
لم اكن ما يطلبه الجماهير

وفي كل مرة اعطي فرصة
ان ابدأ فيها قصتي
اهرب 
ولا افعل اي شيء
او اتصرف بساذجة اطفال
لم تكن ابداً جيدة 
لبداية القصة، او نهايتها

انا شيء فارغ
ليس لديه اي شيء
ليس لديه قصة
وليس لديه مستقبل 





هناك تعليق واحد:

  1. ولكنك بطل لروايات وقصص حيوات كثيرة، بعضها لم ينتهي وقد لا ينتهي.

    ردحذف

لا تقسوا عليّ .. وابتسم للحياة : )))))